أفضل التطبيقات لتعلم اللغات مجانا لسنة 2022

 
أفضل التطبيقات لتعلم اللغات مجانا


أفضل التطبيقات لتعلم اللغات مجانا 


هناك الكثير من التطبيقات المخصصة لتعلم اللغات مجانا، والتي تستقطب الملايين من الناس يوميا، ومن أبرز تطبيقات تعلم اللغات مجانا، يتربع تطبيق DUOLINGO على العرش. تليه باقي التطبيقات الأخرى، والتي لا تقل عنه شعبية في مجال تعلم اللغات للمبتدئين.


تحميل تطبيق Duolingo


يعد تطبيق دولينجو Duolingo من أبرز التطبيقات التي تحظى بشعبية صارخة في مجال تعلم اللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات الأجنبية للمبتدئين بالطرق الرائعة التي تجمع بين التعلم والتسلية، بتقنيات مبسطة وميسرة، عن طريق النطق والاستماع، وأيضا عبر القراءة والكتابة والترجمة، ناهيك على أنه يضم الكثير من المميزات المتفردة الأخرى، الشيء الذي مكنه من نيل إعجاب ملايين المستخدمين عبر مختلف بقاع العالم.


تحميل تطبيق busuu


من أفضل البرامج لتعلم اللغات مجانا، هناك تطبيق busuu ، حيث حصل على جائزة أفضل تطبيق لتعليم اللغات مجانا، ذلك أنه يساعد على تعلم اللغة من حيث القراءة والكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية وغيرها، كما يتيح عدة مساعدات ونصائح هامة لتعلم اللغة الإنجليزية.


تحميل تطبيق Memrise


يعتبر واحدا من أروع التطبيقات التي تساعد على تعليم اللغات مجانا، وهو من التطبيقات المجانية ومناسب للمبتدئين، أيضا يساعد على التمكن من إتقان أساسيات اللغة والتعمق في قواعدها، ويضم أزيد من 30 ألف فيديو لشرح الدروس بطريقة سهلة وبسيطة.


تحميل تطبيق Rosetta Stone


أصبح Rosetta Stone من أهم التطبيقات سهلة الاستخدام، ذلك لأنه يحتوي على واجهة سهلة تيسر العملية التعليمية التعلمية، ويضم التطبيق مختلف اللغات، كما حاز على عدة جوائز عالمية في تعليم اللغات مجانا، ويمكنك استخدام التطبيق بدون الاتصال بالإنترنت وفي أي مكان في العالم، ولذلك نال إعجاب الكثيرين، وتجاوز رقما ضخما في عدد مرات التحميل من قبل المستخدمين حول مختلف أرجاء العالم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -