4 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022

 
4 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022

4 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022


شراء عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022


لقد زاد اهتمام المشرّعين، بشكل كبير، من واشنطن إلى بكين بسوق تداول العملات الرقمية، وخصوصاً حين تجاوز إجمالي القيمة السوقية للعملات الرقمية 3 تريليونات دولار، وأسهم دعم الميلياردير ورجل الأعمال المشهور إيلون ماسك لعملة "دوجكوين" (Dogecoin)، خلال مروره في برنامج المنوعات الأميركي "ساترداي نايت لايف" (Saturday Night Live) في زيادة الإقبال على الاستثمار في هذا المجال.

وأفاد تقرير لموقع "مون ليفري" (mon livret) الفرنسي أنه مع بلوغ سعر البتكوين نحو 60 ألف دولار، وتجاوز الإيثريوم عتبة 4 آلاف دولار، فإن كثيراً من المستثمرين يبحث عن العملات الرقمية الصاعدة التي يمكن للاستثمار فيها أن يحقق عائدات كبيرة، أي شراء عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022.


ونقدم في هذا المقال أبرز 4 عملات رقمية صاعدة سجلت نموا ملموساً خلال العام الجاري وستكون تحت المجهر بحلول عام 2022 في سوق العملات الرقمية الصاعدة. وبالتالي فهي عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022.

عملة شيبا إينو

اكتسبت عملة شيبا إينو (SHIB) (SHIBA INU) شعبية كبيرة في عالم العملات الرقمية في 2021 مستفيدة من القفزة الكبيرة التي حققتها عملة "دوجكوين".

وقد أضحت ضمن ​​أفضل العملات الرقمية للاستثمار بعد تسجيل أعلى مستوى لها على الإطلاق في نهاية أكتوبر، حيث بلغت قيمتها السوقية نحو 40 مليار دولار.

ووفقاً لهذه المعطيات، طالب المستثمرون في عملة الميم الشهيرة الذين يُعرفون بـ"جيش شيبا" شركة روبن هود بإدراج عملة شيبا الرقمية على منصة التداول الخاصة بها.


ولكن الأسابيع الأخيرة عرفت تراجعا في قيمة عملة شيبا SHIB، لتنخفض قيمتها السوقية إلى النصف (نحو 20 مليار دولار)، وفي الحقيقة تثير المستجدات الأخيرة في سعر العملة مجموعة من الأسئلة، من بينها: هل يشكل تراجع سعر عملة شيبا فرصة الشراء الأخيرة لجيش شيبا؟ وهل سيعرف سعرها انخفاضًا آخر في عام 2022 في ظل ضبابية سوق العملات الرقمية؟

عملة سولانا

تحتل عملة سولانا (SOL) (Solana) حاليا المرتبة الخامسة في سوق تداول العملات الرقمية من حيث قيمتها السوقية التي تجاوزت 62 مليار دولار. وجدير بالذكر أنه في بداية العام الجاري، لم يكن سعر عملة سولانا يتعدى دولارين، ليصبح مع بداية نوفمبر 260 دولارا. وبذلك فإنها أبرز عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022.

وقد زادت شعبية هذه العملة بسبب سرعتها في معالجة المعاملات وتصريح سام بانكمان فرايد، الشريك المؤسس لبورصة تداول العملات الرقمية "إف تي إكس"، بأنه يفضلها على عملة "إيثر".

عملة كاردانو

عملة كاردانو (ADA) (Cardano) تقارب قيمتها السوقية 55 مليار دولار، وعرف سعرها ارتفاعا ملحوظا في عام 2021، ففي بداية العام لم يكن سعر تداول هذه العملة يتجاوز 0.20 دولار، لكنه في أوائل سبتمبر من العام الجاري بلغ 3 دولارات، لتصبح عملة كاردانو ثالث أكبر عملة رقمية في العالم.

وتعود فكرة طرح عملة كاردانو إلى المؤسس المشارك لشركة "إيثريوم" (Ethereum) تشارلز هوسكينسون الذي انسحب منها نتيجة معارضته خطط فيتاليك بوترين بشأن استعمال العملة لغايات غير ربحية، وفي خضم المستجدات التي طرأت على سعرها، قد يكون عام 2022 سنة فاصلة في تاريخ هذه العملة.

عملة أفالانش

في بداية 2021 تخطّى سعر تداول عملة "أفالانش" (Avalanche) 3 دولارات، ومع نهاية شهر نوفمبر بلغ سعرها 146 دولارا متجاوزة بذلك عملة دوجكوين، وهي الآن مُصنّفة ضمن قائمة أكبر 10 عملات رقمية في العالم بقيمة سوقية تناهز 26 مليار دولار، وفي الوقت الحالي يتم تداول عملة أفالانش بأكثر من 116 دولارا للوحدة. أي أنها أيضاً من أبرز عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022.

و"أفاكس" (AVAX) هو الرمز الأصلي لشبكة أفالانش، أحد منافسي إيثريوم الناشئين في مجال العقود الذكية، ومن شأن الشراكة الجديدة مع شركة ديلويت أن تعزز قيمة العملة وتفتح أمامها آفاقا رحبة ومتنوعة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -