تداول وشراء عملات رقمية.. سعر البيتكوين يقارب 41.6 ألف دولار

تداول وشراء عملات رقمية.. سعر البيتكوين يقارب 41.6 ألف دولار


تداول وشراء عملات رقمية.. سعر البيتكوين يقارب 41.6 ألف دولار


 سعر البيتكوين يقارب 41.6 ألف دولار



شهدت جلسات تداول وشراء عملات رقمية، يوم الجمعة، ارتفعاً ملموساً في أكثرية العملات الرقمية، وهذا راجع للطلب الكبير على أصول المخاطرة، الشيء الذي مكنها من تحقيق مكاسب أسبوعية قوية.



وفي ظل استمرار المحادثات الدبلوماسية بين وفدي موسكو وكييف، هاجم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في تصريحات أمس ما أسماهم بالخونة والطابور الخامس الداعم للغرب والطامح تدمير روسيا.



وقد تأثرت أسواق شراء وتداول عملات رقمية قرار الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي هذا الأسبوع،  والذي يقضي برفع معدل الفائدة، مع الإشارة إلى زيادات إضافية للفائدة هذا العام. وذلك نتيجة ارتفاع الضغوط التضخمية في الولايات المتحدة جراء ارتفاع أسعار الطاقة وتكلفة المواد الخام وتعطل سلاسل الإمداد.



ومن جهة أخرى، انتقد الرئيس الأمريكي بايدن، هذا الأسبوع، استمرار ارتفاع أسعار الوقود في الولايات المتحدة الأمريكية على الرغم من الانخفاض في أسعار النفط بالأسواق العالمية.



هذا وتجدر الإشارة إلى أن مؤشر أسعار المستهلكين في أمريكا ارتفع خلال فبراير بنسبة 7.9% على أساس سنوي، وهو المستوى الأعلى منذ عام 1982.



وعلى صعيد شراء وتداول عملات رقمية، ارتفع سعر عملة البيتكوين في تمام الساعة 9:23 مساء بتوقيت مكة المكرمة على منصة "كوين ماركت كاب" بنسبة 2% إلى 41.6 ألف دولار لتحقق مكاسب أسبوعية بنسبة 7.3%.



وارتفع سعر الإيثريوم بنسبة 4.3%  ليصل إلى 2930.7 دولار، وحققت العملة الرقمية مكاسب هذا الأسبوع بنسبة 14.1%.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -