أكبر منصة تداول عملات رقمية تطرح عملة رقمية جديدة

أكبر منصة تداول عملات رقمية تطرح عملة رقمية جديدة



أكبر منصة تداول عملات رقمية تطرح عملة رقمية جديدة 


شراء وتداول عملات رقمية جديدة



في أول ظهور لها في سوق تداول العملات الرقمية وشراء عملات رقمية، عرفت العملة الرقمية الجديدة، والتي لقيت ترويجا هائلا من لدن أكبر منصة تداول العملات الرقمية بينانس، تذبذبا عنيفاً، حيث تراوحت أسعار عملة ApeCoin أو آب كوين بين مستويات الدولار الواحد كأدنى سعر ومستويات الـ40 دولار كأقصى سعر أثناء تعاملات الخميس المنصرم.


وقد ارتفعت مستويات العملات التي تحمل الاسم نفسه جراء إعلان منصة تداول عملات رقمية بينانس نيتها إدراج عملة APE الرقمية.



وقد بدأت العديد من العملات المغمورة العودة للظهور، خصوصاً مع اكتساح ظاهرة عملات ميم والعملات الكلابية على نهج شيبا إينو ودوج كوين والتي حازت دعما من أقطاب المال والأعمال مثل الملياردير إيلون ماسك. وهي عملات رقمية ينجم عن الاستثمار فيها مخاطرة عالية، قد تصل إلى حد فقدان جميع الأموال.



وكانت منصة بينانس قد أعلنت، يوم الخميس المنصرم، أنها ستقوم بإدراج عملة APE الرقمية على منصتها وفتح 3 أزواج تداول، وقالت بينانس إن إيداع العملة بات متاحًا استعدادًا للتداول.



وارتفع سعر عملة APE الرقمية في لحظة الإدراج بنسبة 2800%، حيث وصل سعرها إلى 28 دولار في القمة، ووسعت العملة مكاسبها لتقفز إلى مستويات قرب الـ40 دولار لترتفع بنسبة تقترب من 4000% في ساعات قليلة.




وجدير بالذكر أن عملة آب كوين يتم تداولها الآن في حدود 800% قرب مستويات الـ9 دولارات بينما تبلغ قيمتها السوقية حوالي 2.5 مليار دولار وتأتي في المرتبة الـ49 بين العملات الرقمية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -