كتب التنمية الذاتية : "هل أنتِ مستنزفة: دليلك نحو الفكاك من أسر التوتر" لـ إيميلي و إيميليا ناجوسكي

 

كتب التنمية الذاتية : "هل أنتِ مستنزفة: دليلك نحو الفكاك من أسر التوتر" لـ إيميلي و إيميليا ناجوسكي

كتب التنمية الذاتية : "هل أنتِ مستنزفة: دليلك نحو الفكاك من أسر التوتر" لـ إيميلي و إيميليا ناجوسكي

صدر حديثًا عن منشورات الرمل، كتاب التنمية الذاتية "هل أنتِ مستنزفة: دليلك نحو الفكاك من أسر التوتر" لـ إيميلي و إيميليا ناجوسكي، ترجمة: نيفين حلمي.

على ظهر الكتاب، نقرأ : 

صحيح أن هذا الكتاب موجّه للنساء لأنهن يتعرضن للاستنزاف، لكنه أيضًا موجه للرجال ليعرفوا حجم الضغوط التي تتعرض لها زوجاتهم وشريكاتهم وبناتهم.

إنه كتاب جذّاب يشرح لماذا تتعرض النساء للاستنزاف بنحو مختلف عن الرجال، ويقدم طرقًا مبنية على أسس علمية لمساعدة النساء على التخفيف من التوتر والتحكم بالمشاعر وعيش حياة أكثر مرحًا ومتعة. 

ما الدور المطلوب أن تقوم به النساء في عالمنا اليوم وما الذي تعشنه هما شيئان مختلفان. فالنساء يستهلكن ذواتهن ويرهقن أنفسهن في محاولة تقليل الفجوة بين الواقع والمتوقع. 

كيف لك أن تحبي جسدك في وقت تحاصرك فيه أغلفة المجلات ووسائل الإعلام بنصائح عن حميات غذائية من أجل أن تصبحي نسخة أفضل من ذاتك. كيف لك أن تعيشي بصحة وسعادة في عالم متحيّز جنسيًا ضدك، يوجّه لك رسائل متحيّزة تتعلق بشكل جسدك وطريقة حياتك وأنانيتك.. ومتطلبات لا تنتهي!

الأختان إيميلي وإيميليا ناجوسكي تقدمان لنا كتابًا جميلًا عن كيفية كسر هذه الحلقة المفرغة من الشعور بالإرهاق والارتباك الدائم، وتشرحان لنا بكثير من العاطفة والتفاؤل ما الذي ينتظرنا وكيف نواجهه.

قيل عن الكتاب : 

"كتاب يدمج العلم الحديث مع الطاقة المتدفقة والتعاطف وحس الفكاهة. المؤلفتان متمكنتان تمامًا من موضوعهما وتعرفان بالضبط ما تمر به النساء وكيفية التعامل معه. كتاب مؤثر بحق." 
Sarah Knight, New York Times best-selling author

"إيميلي وإيميليا تفككان التوتر الذي تختبره النساء عمومًا.. قراءة هذا الكتاب أبكتني بدموع من الامتنان والارتياح.. إنه كتاب ثوري". 
Peggy Orenestein
 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-