أفضل 7 تطبيقات لربح المال لسنة 2023

 أفضل 7 تطبيقات لربح المال لسنة 2023


أفضل 7 تطبيقات لربح المال لسنة 2023




لا شك أنك سمعت وشاهدت العديد من الفيديوهات عن تطبيقات ربح المال أو ربح المال من الأنترنيت عن طريق التطبيقات، ذلك أنه أصبح من الأشياء المسلم بها، والجميل في الأمر أنه يمكن القيام به في أي زمان ومكان، وأنت جالس تستريح، أو وأنت تعمل في وظيفتك المكتبية، لاحدود لما تتيحه هذه التطبيقات لربح المال.
إذا كنت مهتما بربح بعض المال الإضافي، أو ربما تفكر في ترك وظيفتك والتفرغ كليا للعمل وربح المال من التطبيقات والعمل الحر في الأنترنيت، فهذا المقال مناسب لك، فقد قمنا بتجميع أفضل تطبيقات لربح المال من الأنترنيت في مكان واحد، قراءة ممتعة.
 

تطبيق honey gain 


التطبيق يقدم لك مصدرا للدخل السلبي كل شهر بدون القيام بأي مجهود أو عمل، كل ما عليك القيام به هو تنزيل التطبيق والموافقة على شروط الاستعمال، ثم ربح المال عند نهاية كل شهر. 
عمل التطبيق يتجسد في جمع بيانات المستخدمين وتفاعلهم مع الإعلانات حين تقوم أنت بالإبحار في شبكة الأنترنيت، ليقوم بعد ذلك ببيع تلك البيانات المجمّعة للشركات الكبرى حتى تحسن من إعلاناتها، وإن كنت قلقاً من إشكال الخصوصية فلا ضير في ذلك، فالشبكات الاجتماعية تملك بيانات ضخمة أصلاً، وكلما كانت الأجهزة الإلكترونية التي تستعمل عليها التطبيق كثيرة كلما زاد المبلغ الذي ستحصله في نهاية الشهر. إنه أحد أفضل التطبيقات لربح المال من الأنترنيت لسنة 2023


تطبيق clipclaps


أنت من الأشخاص التي تقضي اليوم بطوله في تصفح فيديوهات التيك التوك بلا توقف، هذا التطبيق من أجلك، والجميل في الأمر أنك ستشاهد فيديوهاتك المفضلة على تيك توك وستربح المال وراء ذلك. 
التطبيق يمنحك عددا محددا من النقط مقابل مشاهدة كل فيديو، وحين تبلغ حدا معينا من الرصيد يمكنك مقايضته بالمال الحقيقي.
متوسط ربح المال من التطبيق هو بين واحد إلى خمسة دولارات عن كل ساعة مشاهدة، فمرحى لأولئك المولعين بمشاهدة فيديوهات تيك توك لأن لهم الإمكانية مع هذا التطبيق للقيام بما يحبونه وربح المال بالموازاة مع ذلك، فهل هناك ما هو أفضل من ذلك؟ لا أعتقد أنه يوجد تطبيق لربح المال من القيام بما نحب ينافس 
clipclaps . ماذا تنتظر، أسرع وشاهد فيديوهات المفضلة على تيك توك ولكن عبر التطبيق.

تطبيق  User feel

تطبيق سهل الاستخدام ويدفع أكثر  بكثير من متوسط أغلبية الوظائف.
يقوم التطبيق على جعلك في وضعيات افتراضية للقيام بعمليات معينة على مجموعة من المواقع، فمثلا تتقمص دور شخص يريد الشراء من موقع للتجارة الإلكترونية، فأنت تقوم بأداء تجربة الشراء من ذلك الموقع وبعد ذلك تقدم رأيك في تجربة الأداء وما هي ملاحظاتك كزبون، قصد مساعدة الموقع على تحسين من تجربة المستخدم في المستقبل
أو ربما تقوم بتجربة التطبيقات المتنوعة، وأيضاً الإجابة على مجموعة من استطلاعات الرأي، كما يمكنك محاولة اكتشاف أخطاء وثغرات المواقع الإلكترونية. 
متوسط ما يدفعه التطبيق عن كل اختبار تقوم به يتجاوز عشرة دولارات في عمل لا يتطلب سوى دقائق قليلة، فقم بعملية حسابية لترى كم يمكنك الربح خلال شهر من العمل المتواصل على هذا التطبيق، لاشك أنه مبلغ محترم جدا.

تطبيق moneyapp

كما يوحي به اسمه هذا التطبيق من أروع تطبيقات ربح المال من الأنترنيت، إنه يشبه كثيرا التطبيق السابق ذلك أنك ستقوم باختبار التطبيقات والمواقع 
وربما تختبر لعبة إلكترونية قبل إطلاقها وستسجل ملاحظاتك عليها قصد تحسين الجوانب الضعيفة وغيرها، وقد يمنحونك مبلغا إضافيا مقابل كشف الثغرات وجوانب الرداءة في التطبيق أو اللعبة 
هذا التطبيق أيضا يعتمد خاصية تجميع النقط ومقايضتها مقابل المال الحقيقي


تطبيق foap

سواء أكنت في سفر طويل أو عطلة قصيرة وربما نزهة في نهاية الأسبوع فلاشك أنك تلتقط كثيرا من الصور للمناظر الخلابة والأماكن الجميلة، عليك أن تعرف أن هناك العديد من الشركات على استعداد لشراء هذه الصور مقابل مبالغ محترمة. 
كل ما عليك القيام به هو التقاط صور جميلة وتحميلها في التطبيق وربح المال، وربما تقوم بالتقديم على مهمات معينة أي نوعية محددة من الصور حتى تتقاضى الأرباح بعد إنهاء العمل.
إذا كنت من محبي التصوير فحتما هذا التطبيق لربح المال يهمك أكثر من أي شخص آخر.



تطبيق Dosh  

 
هذا التطبيق لربح المال مشهور جدا ولديه عدد رهيب من المراجعات الإيجابية، الكثير من الناس تعمل عليه يوميا، إنه محبوب الجماهير بين تطبيقات لربح المال.
يقوم التطبيق بمنحك المال مقابل عمليات التسوق الإلكتروني التي تقوم بها عبره، فهو يعطيك نسبة معينة من المبلغ الذي دفعته مقابل السلعة التي قمت باقتنائها، في حين تدفع المبلغ كاملا في حالة عدم استعمالك للتطبيق، إنها صفقة رابحة بجميع المقاييس.
التطبيق يربح عمولة من الشركات والماركات الكبرى، ويقتسم مع المستخدم نسبة الأرباح، كل ما عليك القيام به هو الشراء عبر التطبيق، فهو يوفر جميع السلع والخدمات.


تطبيق Google Opinion Rewards

تقوم بربح المال من التطبيق عن طريق ملأ الاستمارات والإجابة عن استطلاعات الرأي المختلفة، التطبيق عليه أكثر من 147 ألف تقييم إيجابي جدا، ويحتل مكانة متقدمة بين التطبيقات المنافسة من الفئة نفسها.
 التطبيق يمنح دولارا عن عملية ملأ استمارة التي لا تتجاوز عشرين ثانية. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-