تطبيق busuu مجاني - لتعلُّم اللغات

 

 تطبيق busuu مجاني - لتعلُّم اللغات 

تطبيق busuu مجاني - لتعلُّم اللغات



يعدّ تطبيق Busuu لتعلُّم اللغات من أفضل التطبيقات المجانية لتعلم اللغات وإتقانها بشكل كبير. وتطبيق busuu مجاني ومتاح في جميع أنحاء العالم. شعاره تحدّث لغة جديدة من خلال 10 دقائق يوميّاً من العمل على التطبيق أو متابعة دروسك في الموقع الإلكتروني الرسمي لتطبيق busuu مجاني. فأكثر من 100 مليون متعلّم يشتغلون على دروسهم اللغوية في مجتمع تطبيق busuu العالمي. 

ولعل أبرز ما يتبادر إلى ذهنك الآن هو التساؤل عن الخصائص المتفردة التي تجعل من تطبيق busuu مجاني أحد أفضل وأروع التطبيقات لتعلّم لغات. 

 مميزات تعلّم اللغات مع Busuu

مجتمع لغوي متفاعل

يتيح تطبيق busuu مجاني فرصة تعلّم أكثر في مجموعات، ذلك لأنك لا تقتصر في تعلّمك اللغات المتعددة والمتنوعة على الكتاب المدرسي فحسب. بل أكثر من ذلك تتدرّب على مهارات النطق، وتكتسب رؤى ثقافية غنية، وتتبادل نصائح اللغة المحليّة مع مجتمع busuu اللغوي العالمي من المُتعلّمين.

دورات مُصممة من قبل خبراء لغويين مُختصّين

طوال رحلتك تتعلّم بثقة حيث تجرِي تحسينات حقيقية، وتحقق نتائج رائعة. فالمتعلم يواجه التفاعلات على أرض الواقع من خلال ترسيخ أسس قوية، وأيضاً من خلال ممارسة العديد من التدريبات على التحدُّث والاستماع والقراءة والكتابة. وبذلك تتمكن من إتقان المهارات اللغوية الشاملة.

دروس تضمّ أناسًا حقيقيين

وأنت تتقدّم في تعلم اللغات فإنك تتعلّم للممارسة في الحياة الواقعيّة، وبالتالي قل وداعًا للعبارات القديمة ومرحبًا للمهارات التي ترتقي بمستواك. حيث تتعلّم اللغة بشكل يومي مع المحتوى المُحدث بانتظام، وبطاقات الفيديو التعليميّة مع أناس حقيقيين ورؤى ثقافية مفيدة ومتنوعة.

التعلُّم الذاتي

من أبرز خصائص تطبيق busuu مجاني أنه يتيح لك التعلّم بطريقتك الخاصة، إذ لا يهمّ السبب وراء رغبتك في تعلُّم لغة جديدة، فالمجتمع اللغوي العالمي يدعمك ويساندك. وبالتالي ستتعلم لأيّ هدف من خلال دورات مبسطة وقصيرة ولكنها دروس تركز على المحتوى المميز. 


تحميل تطبيق busuu مجاني


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-